منتدى شباب قباطية - فلسطين

منتدى شباب قباطية - فلسطين

مــــنـــــتـــــدى شـــــبـــــاب قبـــــاطـــيـــــــــة ..... أحـــــلـــــــى جــــــــــــــــو
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هكذا قتل النجار ابنته بديعة .. تابعو أدق تفاصيل جريمة الزرقاء التي هزت مشاعر الاردنيين والعالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موهوم
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المواضيع : 11


مُساهمةموضوع: هكذا قتل النجار ابنته بديعة .. تابعو أدق تفاصيل جريمة الزرقاء التي هزت مشاعر الاردنيين والعالم   الجمعة 20 يناير - 17:00

شيحان نيوز - ذكرت "جراسا نيوز" اليوم القصة الكاملة للجريمة البشعة التي شهدتها محافظة الزرقاء والتي نشرتها "جراسا نيوز" تحت عنوان أب يقتل ابنته وجنينها بعد أن حملت منه سفاحا في الزرقاء حيثت لقيت استنكارا واسعا لعموم الشعب الاردني لفداحتها الجرمية.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "جراسا نيوز" من مصدر مطلع، فقد اعتاد الاب ويدعى "ماجد عبد الحليم الجنيدي" والبالغ من العمر 65 عاما، ويعمل نجارا اعتاد على مراودة ابنته "بديعة" البالغة من العمر نحو 15 عاما عن نفسها، ومحاولته التحرش بها جنسيا آنذاك.

وأضاف المصدر، بأن الابنة وبسبب صغر سنها منعها احترامها لوالدها عن صده، الى ان قام باجبارها على ممارسة الجنس معه، وبحسب المصدر فان الفتاة الصغيرة فقدت عذريتها بعد اول لقاء جنسي مع والدها، فقامت باخبار والدتها عما حدث، وبسبب معاملة الزوج القاسية والسيئة لزوجته امتنعت من مواجهته، فالتزمت الصمت خشية من بطشه، وبعد ان علم الزوج بمعرفة زوجته بما اقدم عليه مع ابنته من ممارسة الفاحشة معها، قام بضربها وتهديدها بالطلاق ان كشفت الامر.

وتابع المصدر لـ"جراسا نيوز" من ان الاب المذكور بقي يعاشر ابنته معاشرة الازواج طيلة السنوات الخمس الماضية، ويمنعها من الخروج او التحدث لأحد، باستثناء ذهابها الى المدرسة حتى حصلت على الثانوية العامة في العام الماضي.

وقد استطاع ذلك الاب الوحش من تفادي عملية حمل ابنته منه، الى ان وقع المحظور وحملت منه، وبعد ان اخبرت امها بحملها، قامت الام بالبكاء والنحيب واضطرت لاخبار زوجها بالفضيحة.

وأضاف المصدر لـ"جراسا نيوز" ان الوحش البشري داخل ذلك الاب دفعه للخلاص من الجنين، فلجأ الى شبكة الانترنت للبحث عن سبل التخلص من الجنين، الى ان دخل احد المواقع التي تتحدث عن عمليات الاجهاض جراحيا، وبعدها توجه الى احدى الصيدليات وقام بشراء مادة معقمة للجروح، بالاضافة الى ادوات من مستلزمات الجراحة من شاش وقطن وقبلا قام بشراء حبوب منومة ليستطيع اجراء عملية قيصرية لابنته وهي غائبة عن الوعي.

وتابع المصدر لـ"جراسا نيوز" ، من ان الاب الجاني لم ينم ليلته، فقد قام باعطاء ابنته الحبوب المنومة وراحت في سبات عميق، وعندها تحول النجار الى طبيب جراح، فقام من فوره باستخدام مشرط حاد وشق بطنها حسب ما قرأه في الانترنت، وانتزع الجنين المتكون في بطن ابنته بطريقة بدائية غير طبية وغير سليمة، وسارع الى تخييط بطنها بطريقة فاشلة، وذهب ببقايا الجنين ورماها بالحاوية !!

وعندما عاد الى المنزل وجد ابنته قد نزفت دماء كثيرة، في حين استيقظت الام لتجد ابنتها جثة هامدة وغارقة في دمائها، فقامت بالصراخ الهستيري، الامر الذي ايقظ الجيران الذين تجمعوا على صوتها، وقاموا بالاتصال على الاجهزة الامنية والدفاع المدني ، ليتم نقل الجثة الى المستشفى، والقبض على الوالد الذي انهار ولم ينكر الجريمة التي اقترفتها يداه ونفسه المريضة القميئة التي أودت بحياة ابنته بعد أن قتلها قبلا بعاره وممارسة الفاحشة معها رغما عنها .

"جراسا نيوز" إذ تنشر هذه التفاصيل بقصد طرحها جملة من التساؤلات حول هذه الجريمة البشعة غير المسبوقة في تاريخ جرائم السفاح في الاردن، منوهة الى انه يتوجب على مشّرعنا الاردني ان يطور من قانون العقوبات الاردني ليصار الى معاقبة مثل اولئك المجرمين بصورة علنية ليتم اعدامه في ميدان عام، ليكون عبرة حقيقية لاي من المرضى النفسانيين ممن يستهينون باعراضهم ويضربون بالتوصيات والشرائع السماوية عرض الحائط أمام شهواتهم الدنيئة، واننا نستحضر ما قام به اهالي كثرمايا اللبنانية عندما قاموا بتعليق احد الجناة الذي اغتصب طفلتين وقتلهما، حيث قام الاهالي بقتله وجره بسيارة في المنطقة ومن ثم تعليقه على احد اعمدة البلدة في عقاب يستحقه ونطالب بمثله لذلك الوحش البشري .

وننوه الى ان "جراسا نيوز" تتحفظ عن نشر صورة الفتاة والتي حصلت عليها من مصدر وذلك لبشاعة الصورة وحفاظا على مشاعر الاخوة القراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبراهيم
VIP
VIP
avatar

مدينتك :

الجنس : ذكر

عدد المواضيع : 2588


مُساهمةموضوع: رد: هكذا قتل النجار ابنته بديعة .. تابعو أدق تفاصيل جريمة الزرقاء التي هزت مشاعر الاردنيين والعالم   الإثنين 16 أبريل - 0:19



هذا مو انسان اعتقد انه حتى تجاوز في حقارته البهائم ,,,

لا حول و لا قوة الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت عز
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : انثى

عدد المواضيع : 161

العمر : 27


مُساهمةموضوع: رد: هكذا قتل النجار ابنته بديعة .. تابعو أدق تفاصيل جريمة الزرقاء التي هزت مشاعر الاردنيين والعالم   الأحد 18 يناير - 3:04

قصة مفجعة .. لا حول ولا قوة الا بالله
الله ينتقم منه
مشكور أخي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على نقل الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكذا قتل النجار ابنته بديعة .. تابعو أدق تفاصيل جريمة الزرقاء التي هزت مشاعر الاردنيين والعالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب قباطية - فلسطين :: الأخبار وآخر المستجدات-
انتقل الى: