منتدى شباب قباطية - فلسطين

منتدى شباب قباطية - فلسطين

مــــنـــــتـــــدى شـــــبـــــاب قبـــــاطـــيـــــــــة ..... أحـــــلـــــــى جــــــــــــــــو
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصميم مواقع مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adelemam322
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر

عدد المواضيع : 20


15042014
مُساهمةتصميم مواقع مصر

كيفية تصميم موقع انترنت ناجح – تصميم مواقع مصر
مقاييس تصميم المواقع الناجحة في مصر – تصميم مواقع مصر
مع كثرة عدد المواقع المضافة يوميا الى الانترنت....اصبح العثور على الموقع شيئا صعبا، لكن التصميم الناجح هو من يرفع الموقع في نتائج البحث في المحركات المرموقة كمحرك بحث جوجل و ياهو و بينج و غيرها من الحركات الشهيرة و التي تتيح العثور على الموقع اذا كان المطور للموقع يعى جيدا ادواته المبتكرة في التصميم ومعرفته بكيفيه عمل السيو – إشهار المواقع و تصميم جيد يساعد عملاؤه في ان يتربحوا من مواقعهم التي تظهر في محركات البحث
1- أن يكون الموقع متوافق مع جوجل و محركات البحث الشهيرة
2- ألا يستخدم الموقع كود عفا عليه الزمن و ان يكون متوافقا مع CSS3 و HTML5 في - تصميم مواقع مصر -
3- ان يستخدم المصمم او المطور للموقع اكواد DIV بدلا من tables عند - تصميم مواقع مصر -
4- ان يكون الموقع متوافقا و متجاوبا مع كل شاشات الموبايل و التابلت و الديسك توب
5- يراعى ان تكون الألوان متوافقة مع نشاط الموقع - تصميم مواقع مصر - فلايصح مثلا ان يستخدم لون الروز - pink في تصميم موقع للاعمال او للبنوك، فإنه يعطى انطباع ببيع منتجات عناية بالبشرة للسيدات و ذلك على سبيل المثال.
6- يراعى ان يكون الموقع صديقا لمحركات البحث – Google friendly - فلابد من إضافة كلمات البحث او الكلمات المفتاحية عند التصميم - تصميم مواقع مصر - و أيضا الشرح المختصر للموقع و الشرح المطول وهكذا حتى يستطيع محرك البحث ان يدرجه في المكان المناسب لنشاط و تخصص الموقع - تصميم مواقع مصر .
7- ان يراعى بقدر الإمكان ان يكون بالموقع تحديث يومى او على الأقل اسبوعى
8- أن يوضع فيديو مرفوع على اليوتيوب وبه نفس كلمات البحث الموجودة بالصفحة التي تحتوى على الفيديو
9- ان يكون عنوان المقالالت متوافقا مع موضوع النصوص ولا يهمل كتابة كلمات دالة خاصة بالمقال
10- إضافة كلمات دلالية بكل صفحة tags – في تصميم مواقع مصر
11- إضافة الكلمات المفتاحية في كل مقال في كل صفحة من صفحات الموقع
12- أيضا إضافة شرح لكل صورة بالموقع “Alt” حتى يتسنى لمحرك البحث معرفة ماهية الصورة وعما تشير اليه هذه الصورة عند - تصميم مواقع مصر -.
13- إضافة المنتديات يعمل على جذب زوار اكثر للموقع و التفاعل مع الموقع و إطالة مدة الزيارة للمستخدم.
14- عمل روابط داخلية للموقع و روابط خارجية تشير للموقع من اهم النقاط التي تساهم في رفع ترتيب ظهور الموقع - تصميم مواقع مصر - عند البحث عليه في محركات البحث المختلفة.
15- الإختيار المناسب للصور يجعل الموقع يبدو انيقا وممتعا للزيارة خصوصا صور المنتجات المستخدمة في تصميم الموقع الخاص بالعميل - تصميم مواقع مصر.
16- ان تكون صور الموقع المراد تصميمه - تصميم مواقع مصر - خفيفة وفي نفس الوقت على دقة عالية مما يجعل تحميل الموقع سريعا حتى على الأجهزة المرتبطة بسرعات بسيطة للإنترنت.
17- إختيار شركة متخصصة لها تاريخ و لها سابقة اعمال تدل على إحترافيها في تصميم مواقع مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تصميم مواقع مصر :: تعاليق

رد: تصميم مواقع مصر
مُساهمة في الأحد 22 يونيو - 12:05 من طرف adelemam322
التنمية وحقوق الانسان في صعيد مصر

الفئات المهمشه في كثير من الأحيان لا يدركون أن لهم حقوق، وينقصهم معرفة ما هي هذه الحقوق وكيف يطلبونها. هذا يمنعهم من ان يشاركوا بنشاط في عملية تنمية مجتمعاتهم المحلية وتحسين ظروف معيشتهم. اعترافا بأهمية رفع وعي المجتمع بالحقوق وأهمية الدور الذي تضطلع به منظمات المجتمع المدنى المحلية في هذه الجهود، توفر مؤسسة الحياة الأفضل تدريب لـ16 من منظمات المجتمع المدني و4 مجالس شعبية محلية في المنيا والقرى المحيطة بها على النهج الحقوقى في التنمية. علاوة على ذلك فإن مؤسسة الحياة الأفضل تستخدم الفن فى رفع وعى المجتمعات المحلية بالحقوق، وتحقيقا لهذا الغرض قدمت تدريب لفريق مسرح محلي فضلا عن انشاء مجموعة مسرح للاطفال مع جوقة من الاطفال العاملين في المحاجر الخطره.

بدأ تنفيذ المشروع فى عام 2006 وذلك بدعم من مؤسسة فورد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في صعيد مصر

التنمية وحقوق الانسان في صعيد مصر

منظمات المجتمع المدني تتطلع على النهج الحقوقى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تطوير أول دليل تدريبى باللغة العربية عن الحقوق

دراسة اولية على النهج الذى تستخدمه منظمات المجتمع المدنى المحلية لتطوير مجتمعاتهم ادت الى تحديد الفجوات ذات الصلة بالنهج الحقوقى. أجابت 20 منظمة غير حكوميه على أسئلة حول مفهومهم عن الحقوق، معرفتهم عن الوثائق والاتفاقات الدولية، كيف يعدون قائمة باحتياجات المجتمع، كيفية يعملون على رفع الوعي وتنظيم الفئات المستهدفة. كانت تستخدم المعرفه المكتسبه من خلال الدراسه لوضع دليل لمساعدة المدربين في مجال التنمية فى تقديم تدريب للعاملين في المنظمات غير الحكوميه حول كيفية تطبيق النهج الحقوقى في عملهم. الدليل هو اول دليل باللغه العربية في مصر حول هذا الموضوع.

تدريب اعضاء منظمات المجتمع المدني والمجالس الشعبية المحلية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تعقد مؤسسة الحياة الأفضل دورات تدريبية لما يقرب من 200 موظف فى 18 من منظمات المجتمع المدنى المحلية لزيادة معرفتهم بكيفية العمل وفقا للنهج الحقوقى. من خلال التدريبات، تكتسب المنظمات المعرفه عن حقوق الانسان الاجتماعية والاقتصادية والمدنيه، كيفية تحديد انتهاكات الحقوق واجراء تحديد احتياجات في مجتمعاتهم المحلية وكذلك كيفية وضع خطط عمل للعمل على حل هذه القضايا. والأهم من ذلك، تتعلم المنظمات كيفية رفع وعى الناس بحقوقهم من اجل تمكينهم ليطالبوا بهذه الحقوق.
كما توفر مؤسسة الحياة الأفضل تدريب على النهج الحقوقى لاربعة مجالس شعبية محلية كذلك بالاضافة الى تدريب بناء القدرات لزيادة استعداد المجالس المحلية للعمل مع المجتمع المدني لإدراك حقوق المجتمعات.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استخدام الفن لرفع الوعى حول الحقوق

اعترافا بأهمية استخدام اساليب مختلفة لرفع وعى المجتمعات بالحقوق، تعقد مؤسسة الحياة الأفضل دورات تدريبية خاصة لفريق المسرح المحلي حول كيفية التعبير عن الحقوق من خلال المسرحيات.

ال 20 من الرجال والنساء الذين يشكلون "مسرح المحرومين" يكتبون ويمثلون مسرحيات تتناول مختلف الحقوق مثل حقوق المراه وحقوق السكن.
التنمية وحقوق الانسان في صعيد مصر
كما انشأت مؤسسة الحياة الأفضل جوقة من الاطفال العاملين في المحاجر الخطره. يستخدم الاطفال اغاني لينقلوا انتهاكات حقوقهم كوسيله من وسائل التأثير على صانعي القرار. لمزيد من تعزيز حقوق الطفل واشراك الاطفال في هذه العملية، تدرب مؤسسة الحياة الأفضل مجموعة من الاطفال من القرى المحلية على المسرح.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"مسرح المحرومين" خلال دورة تدريبية حول الحقوق
التنمية وحقوق الانسان في صعيد مصر

تأسيس الحركات الاجتماعية

يواجه العديد من القرويين الفقراء مشاكل مع السلطات بسبب بناء منازلهم على اراضي مملوكه من قبل الحكومة. يعيش هؤلاء الناس في خوف دائم من طردهم أو تدمير منازلهم ويخضعون لزيادة مستمرة في الايجار الذى تطلبه الحكومة. أنشأت مؤسسة الحياة الأفضل حركة من اجل هؤلاء الفقراء المحرومين من حقوق السكن. يتم تنظم اجتماعات مع المحامين والهيئات الحكوميه المعنية للبحث عن حلول. بالفعل تم تقديم المساعدة لستة اسر للحصول على ملكيه بيوتهم والأرض التي يبنون عليها.


التنمية وحقوق الانسان في صعيد مصر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رد: تصميم مواقع مصر
مُساهمة في الأحد 10 أغسطس - 13:07 من طرف adelemam322
Hair implantation Egypt
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
the balding diseases that affect men frequently, which is a loss of graded hair, and some studies suggest that the causative agent of baldness is excretion excess of male hormone "testosterone" or as accurate sensitivity hair roots excessive DDT DHT within the organization secretions testosterone, and this type of hair loss always be genetically inherited hypersensitivity against the DHT from fathers to sons.
And increase the likelihood of hair loss or baldness in people whenever increasing in age, and vary the proportion of hair loss from person to person depending on genes motivating him, and there is another type of hair loss usually occurs in patients with cancer because of exposure to radiation during treatment and this type is quite different from the first type.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

While commenting men hopes on treatments that reduce hair loss and hide bald region lock of hair, there are now effective drugs in hair growth available several years ago, but these drugs is not guaranteed to return hair to its previous state in full.


Tags:
Biofiber in Egypt , Hair implantation Egypt , shaker Center , Hair center , زراعة الشعر فى مصر , علاج الصلع فى مصر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 

تصميم مواقع مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب قباطية - فلسطين :: المنتديات العامة-
انتقل الى: